5 اعداد الاولى من مجلة ين بلس

هذي توصية اكثر من عرض للبيع الي يبيها ان شاء الله ممكن تحصلها بامازون بحالة جديدة وسعر رخيص اذا تبي تشتري من عندي وحالة المجلات مقبولة العدد الواحد 150 ريال شامل العمولة ال5 اعداد 500 ريال غير شامل العمولة

مجلة المانجا هذي من افضل ما قرأت المجلات الثانية للمانجا صغيره نفس حجم المانجا العادية واعلانيه فيها بس كم صفحة من الشابتر الاول غالبا
بس هالمانجا كبيره وعدد اوراقها كثير (ثقيلة) وهذي هي السلبيه الي لاحظتها فيها
المجلة تحتوي علئ 11 شابتر كامل وممكن اكثر ل 11 مانجا اليابانية ومنهوا الكورية وكوميك الانجليزية مثلا الاعداد الاولى
لو تفتحها علئ اليمين بتحصل 5 مانجات واليابان مثل العرب كتبهم من اليمين إلى اليسار اما الجهة الثانيه يسار فراح تحصل 2 انجليزية و4 كورية
بالاضافة في الداخل ممكن يكون فيه مقابلة او شابتر من مانجا غير ال 11 الي علئ الغلاف
ملاحظة ال volume 1 يحتوي فقط علئ 5 اعداد شخصيا كنت ابحث عن باقي 7 اعداد الباقيه وكلمت متاجر تبحث معي واستغفر الله اكتشفت انه بس 5 اعداد بس :-SS :$
مزيد من المعلومات عن المجلة

https://en.m.wikipedia.org/wiki/Yen_Plus
هذا تقيمي الشخصي وتذكر ان كل شخص له نظره وذوق مختلف عن الاخر
بسم الله
1- higurashi
نوعها رعب
اذكر يوم شفت الانمي حسيت بالملل في وسط الانمي بس المانجا معرف لاني اعرف الاحداث واعرف ان القصة بتحلو كنت مستمتعة جدا بقراءتها وبالنسبة لي افضل مانجا في المجلة 10/10

2- soul eater
نوعها شونن
يوم شفتها حمدت ربي اني ما شريت الكتب كنت احسب الفان سرفس بالانمي طلع من المانجا نفسها عادية كانت بالنسبة لي بس ذكرتني بمشاهد وشخصيات مضحكة بالانمي 7/10

3- bamboo blade
نوعه رياضي (كيندو)
جدا جدا اعجبني نظيف جدا خالي من الفان سرفس والسخافات واتمنئ يستمر كذا جاد
الانمي اذكر كنت اشوف اغنية البداية كذا مره واسكرها زمان كنت اخاف فيه لقطات ورومانسي وحريم وحومة كبد بس كنت غلطانه بتابع الانمي بعد ما اخلص الي عندي
ان شاءالله 9/10

4- nabari no ou
نوعه نينجا اتوقع
اظن له انمي وسحبت عليه بعد ما عرفت انه نينجا ما احب النينجا والمانجا ما شدتني كثير عادية بس رح اعطيها فرصة ممكن اتحمس معها مستقبلا 6/10

5- sumomomo,momomo
ما اظن له انمي حليو بس يعيبه الفان سرفس من نوع فجأة تظهر حبيبة/خطيبة /زوجة
وكوميدي وتقلب حياة الشخصية الرئيسية
تقيمي 7/10

6- maximum ride
النوع خيال علمي (تجارب)
بصراحة ما قريتها من المجلة عندي كتبه من قبل واعجبتني واتمنئ اقدر اشوف نهايتها اصدرات المانجا بطيئه القصة اعتقد لروائي امريكي ورسوم المانجا لرسامه كوريه 10/10

7- night school
النوع سحر
انجليزية لو عجبتني لازم اشتري المجلدات لان صعب واتوقع مافيه علشان الحقوق تحصلها بالنت واصلا انا احب الكتب ونادر اقراء اون لاين 7/10

8- pig bride 👰 🐷

هذي اكثر منهوا كورية عجبتني بالمجلة والقصة ايضا من نوع فجأة تظهر حبيبة/خطيبة /زوجة الحمدالله قريت ان المانجا كامله موجودة في الاعداد 10/8

9- one fine day
النوع يوميات
شخصيات كيوت ويومياتهم لو صار انمي ممكن الشابتر ياخذ 5 او 10 دقايق بالكثير 6/10

10- sarasah
النوع رومانسي
ما اعجبني كنت افكره درامي وحزين (كنت اتصفح وشفت لقطة بنت تطيح من الدرج) طلع رومانسي وسخيف 5/10

11- jack frost
نوعه ايتشي وهذا عيبه
والا قصته من القصص الي تشدني تقريبا من نوع دارك فانتزي بس للاسف ماراح اقدر اشتريه حتئ لو شدني او عجبني مع تقدم الاحداث
6/10

_20170517_113629_20170517_113556

Leave a Reply

