هدايا لو بشتري قبل رمضان

مرحبا 👋 

هذي 8 هدايا تقدر تختار حبه منها لو طلبت قبل رمضان بقيمة 300 ريال 2حبة لو اشتريت بقيمة 500 ريال
اذا محد طلب قبل رمضان رح تلغي والله يغنيني ان شاء ويرزقني من حيث لا احتسب
الوحيد الكبير الي يعطيني عيديه 500 كل سنه مات الله يرحمه ويغفر الله ويجزاه كل خير والله كنت افرح الكل يشوف اني كبرت ولا عاد صار احد يعايدني بفلوس الله يرحمه ويحسن اليه وينور قبره 😔
عشان كذا انا عرضت اغراضي في هالوقت لان ميزانيتي ما تسمح لي هالسنه اشتري لي اغراض مثل كل سنة واعايد نفسي بس الله كريم ولا رح الجاء للخطه ب وهي اني اطر من اخواني يشترون لي😖
الهدايا هي:
1- مانجا بليتش والمتجر كان حط في وسطها صفحة ستيكرات الخادم الاسود رح اخليه معه ما راح اشيله 😉
2-مانجا يوغي في الغلاف مكتوب معه بطاقة انا شريته مستخدم وماكان معه شي
3-مانجا اينوشيا
4- مجلة انمي قديمة مستخدمة ما في شي معها لو الغلاف مكتوب معه سي دي وبوستر للاسف غير موجود بس فيها مواضيع عن انميات كثيره
5- ملف غينتاما مع مساحة (ممحاة) ون بيس
6-ملف ايفانجليون مع ميدالية وتعليقات
7-مغناطيس و تعليقة ون بيس
8-مجسم صغير ون بيس اصلي لمشهد من الانمي

_20170516_155115

_20170516_154757

_20170516_155227_20170516_155144

Leave a Reply

